Episode 48

فاقد الشيء يعطيه

00:00:00
/
00:11:03

April 20th, 2022

11 mins 3 secs

Your Host

About this Episode

يقول المثل فاقد الشيء لا يعطيه ولكن فهد أثبت في قصته أن فاقد الشيء يعطيه.

-
بودكاست قصة عبر تويتر @qissapodcast

عندك قصة عظيمة؟ شاركنا وميضها على بريدنا الإلكتروني [email protected]

هذا البودكاست من إنتاج محتوايز
www.mohtwize.com
تويتر – يوتيوب – إنستجرام – لنكد إن ــ فيس بوك
@Mohtwize